Tue, 30 Nov, -0001
فينا - يواصل نادي الهلال السعودي الاستعداد من أجل خوض ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2014، حيث حقق الفوز على دينامو كييف الأوكراني 3-1 في المباراة الودية التي أقيمت يوم الأربعاء في فينا ضمن معسكره التدريبي في النمسا.
وسجل محمد الشلهوب الهدف الأول للهلال في الدقيقة 19 من ضربة جزاء، قبل أن يضيف ياسر القحطاني (57) وتياغو نيفيز (87) الهدفين الثاني والثالث.
وكانت هذه المباراة الأولى للهلال تحت قيادة المدرب الروماني الجديد لاورينتو ريجيكامب، الذي استلم المهمة في أعقاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.
وسيخوض الهلال ثلاث مباريات ودية أخرى ضمن معسكره التدريبي، حيث يلتقي مع اتلتيك بيلباو يوم الجمعة، ثم جنوى الإيطالي يوم الأربعاء، ولوكوموتيف الأوزبكي يوم الجمعة 23 تموز/يوليو الجاري.
ويستعد الهلال لمواجهة السد القطري في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 19 آب/أغسطس في الرياض، والإياب بعد أسبوع في الدوحة.