Thu, 28 Oct, 2021

غوا - حصد منتخب إيران الفوز الثاني على التوالي وضمن التأهل إلى دور الـ16 بعدما تغلب على المانيا 4-0 يوم الثلاثاء على ستاد بانديت جواهر لال نهرو في غوا، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في كأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً التي تقام في الهند.
وسجل يونس ديلفي (6 و42) والاهيار سياد (49) ووحيد نامداري (75) أهداف الفوز لإيران.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً تعادل كوستاريكا مع غينيا 2-2 على ذات الملعب.
وحافظت إيران على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لالمانيا ونقطة لكل من كوستاريكا وغينيا، حيث ضمن المنتخب الإيراني التأهل إلى دور الـ16.
وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الجمعة، حيث تلتقي إيران مع كوستاريكا، وغينيا مع المانيا.
وكانت الجولة الأولى شهدت يوم السبت فوز إيران على غينيا 3-1، والمانيا على كوستاريكا 2-1.
ويتأهل إلى دور الـ16 أول فريقين من كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثالث.
خسارة كوريا الشمالية أمام البرازيل
وفي المجموعة الرابعة خسرت كوريا الشمالية أمام البرازيل 0-2 على ستاد جواهر لال نهرو الدولي في كوتشي.
وسجل لينكولن (56) وباولينيو (61) هدفي الفوز لصالح المنتخب البرازيلي.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز إسبانيا على النيجر 4-0 على ذات الملعب.
وبقيت البرازيل في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من إسبانيا والنيجر، في حين بقي رصيد كوريا الشمالية خالياً من النقاط.
وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الجمعة، حيث تلتقي كوريا الشمالية مع إسبانيا، والبرازيل مع النيجر.
وكانت الجولة الأولى شهدت يوم السبت فوز النيجر على كوريا الشمالية 1-0، والبرازيل على إسبانيا 2-1.